أثناء نهاية المرحلة الثانوية حتى التنسيق ...!!

بسم الله الرحمن الرحيم ..


نهاية المرحلة الثانوية كانت بالنسبة لي كباب جديد في حياتي سيتم فتحه ..

لا أعلم ما خلفه ... ولا أعلم كيف يتم فتحه بالطريقة الصحيحة ..

ولكن اخترت شراء كافة المفاتيح المحتملة وتجربتها في فتح هذا الباب ..

ونجح أحدها .. ( م
قدمة غريبة شوية تفسيرها تحت )




قبل البدء

جلست مع نفسي لكي أحدد ماذا أريد من نفسي في المرحلة القادمة ( ما بعد الثانوية ) ..

كتبت أفكاري وأهدافي في ورقة بيضاء ..

ثم درست كيفية تحقيقها جيدا ... وسعيت للكيفية بأقصى مجهود ..

وطلبت التوفيق من الله ..

وبدأت الطريق بخطوة جيدة ... وانتهى الطريق بخطوة أكثر جودة ..



بعد فترة الامتحانات مباشرة .. سافرت لمصر ولكن بشعور مختلف تمام ..

فالآن انا مسافر لكي أدرس ... ليس ككل مرة مضت ..

وظللت في مصر على أحر من الجمر في انتظار النتيجة على الإنترنت ..

وفي نفس الوقت درست ما يسمى بـ ( المستوى الرفيع ) ..

-----

وذات صباح مشرق ... وجدت النتيجة قد ظهرت وجميع أهلي في سبات عميق ..

أيقظتهم جميعا ... ( اصحواااااااااا النتيجة طلعت ) ..

انا جبت 99.25 % .................................!!

وبدأت التفكير بجدية في ما بقي من الطريق ..

حيث أن طريق الثانوية انتهى بالتفرعات الكثيرة المعقدة ..

اخترت طريقي .. وبدأت فيه أول خطوة بكتابته في التنسيق ..

أثناء كتابة الرغبات كنت محتارا بين القاهرة وعين شمس ..

واستقريت على اختيار القاهرة بعد طول تفكير ..




كتبت حوالي 16 رغبة ... بعد هذا لم أجد أي رغبات لأختارها ..

فتركت باقي الورقة فارغ ..

كانت أولها طب القاهرة ( القصر العيني ) .. وثانيها طب عين شمس ( الدمرداش ) ...

ثم أمر من أمام الدمرداش فأتمنى أن أكون بها ..

فيأتي التنسيق بالدمرداش ... وأفرح فرحا شديدا ...



فهل ترون مما سبق أي شيء بمجهودي غير المذاكرة ... والباقي ما هو إلا توكل على الله ..!!!

فكل ما أذكر أي من هذه الأشياء ... أحمد الله وأشكره

الحمد لله

0 ردود: