أبكي كما الأطفال .. ندما وشوقا


يَا رَب ..

لقد دَعَوتُك مِن قبل أن ترحَمَني .. وتغفِرَ لي ما سَلف

فإن لم ترحَمَني هلكْت .. وذهبْت

وها أنا ذا أدعُوك يا ربي .. وكلِّي يقينٌ بإجابتكَ

اللّهم ارْحَمني ..

واقبضْنِي إليْكَ غَيْر مَفتوناً ولا مَذمُوماً

يارب ..

إن لمْ تهدِ عقلي .. ضَللْتُ

وإن لم تُرِحْ نَفسي .. قَبَضْتَ

يا رب ..

كَثُرت عليّ الهمومُ .. ففرِّجْها

فمَن يُآنسُ وَحْدَتي .. إلاّكَ

ومن يملأُ روحِي .. سواكَ


اللهم أحيني متى ما كانت الحياة زيادة لي في كل خير

وأمتني متى ما كان الموت راحة لي من كل شر

وأنت تعلم يا الله أني اشتقت إليك .. وإلى رؤية وجهة الكريم

فعجّل لي .. فالصبر قتلني ولم أعد قادرا عليه

فلا أعلم ما أنا فاعل غدا ..


أسألك يا الله أن تهديني إلى الخير .. حتى آتيك به في صحائفي غداً

فهْوَ كلَّه منكَ .. لكَ



2 ردود:

بيسان يقول...

مناجاة .. لا أستطيع أن أصف مدى روعتها ..

ربنا يفك كربك ويفرج همك ويرضى عنك ..

أنس خالد يقول...

اللهم آمين .. ولكم مثله

جزاكم الله خيرا كثيرا طيبا